بالتعاون مع "أمازون للاستشارات"

"الذيد الرياضي" يختتم ورشة مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

  • الجمعة 17, يوليو 2020 09:14 ص
  • "الذيد الرياضي" يختتم ورشة مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
اختتم نادي الذيد الرياضي ورشته التي نظمها عن بُعد لمدة 90 دقيقة، تحت عنوان مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالتعاون مع "أمازون للاستشارات".
الشارقة 24:

بنجاح وتفاعل كبير اختتم نادي الذيد الرياضي ورشته التي نظمها تحت عنوان مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالتعاون مع "أمازون للاستشارات"، قدمها الخبير المهندس أحمد حسانين وتواصلت على مدى تسعين دقيقة وأقيمت عن بعد.

واستهدفت الورشة التي أقيمت ضمن فعاليات وأجندة عمل النادي لبرامج اللجنة الثقافية والمجتمعية الخاصة بالنادي والموجة لإفادة اللاعبين وكوادر النادي من أجل رفع قدراتهم في الاستفادة من تقنيات مواقع التواصل الاجتماعي وتوظيفها بالشكل الأمثل.

وعرفت الورشة أهمية الإعلام الرقمي والفرق بينه وبين الإعلام التقليدي وشرح لأهم قنوات التواصل الاجتماعي حول العالم وما يميز كل منصة رقمية عن غيرها، كما تطرقت لأفضل وأسرع الطرق لنشر المحتوى في جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وتطرق الخبير المهندس أحمد حسانين مدرب ومستشار إقليمي في مجال الإعلام الرقمي والتسويق الإلكتروني إلى لوائح خصوصية الحسابات وإدارتها بشكل آمن وحقوق النشر وكيفية تطبيقها ودور اللاعبين والموظفين والمسوقين وأصحاب الحسابات الشخصية وحسابات الشركات في كيفية إدارة السمعة الرقمية بشكل احترافي، وأهم البرامج المستخدمة دولياً في إدارة السمعة الرقمية.

ومن جانبه أشار خليفه الجاري عضو مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي أمين السر العام بالنادي إلى أهمية الورشة والتحضيرات التي سبقت الإعداد بهدف تلبية حاجات اللاعبين وكوادر النادي في ورشة تعليمية عن مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت الجاري إلى أن الورشة تطرقت إلى محاور هامة قدمها "أمازون للاستشارات" بشكل أفاد المشاركين في تلك الورشة المجانية، التي قدمت من منطلق البرامج التأهيلية للنادي، موضحاً أن الورشة قدمت أفضل وأسرع الطرق للتواصل مع جميع إدارات المنصات الاجتماعية في حالة الطوارئ أو الأزمات، علاوة على بيان تعزيز وإشهار مواقع التواصل الاجتماعي على محركات البحث مما أفاد الحضور بشكل لافت.