خلال كلمته في "خلوة كرة الإمارات"

راشد بن حميد: سبنذل قصارى الجهد لإرضاء طموحات الشارع الرياضي

  • الإثنين 13, يوليو 2020 01:42 ص
  • راشد بن حميد: سبنذل قصارى الجهد لإرضاء طموحات الشارع الرياضي
أكد الشيخ راشد بن حميد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن الاتحاد الحالي سيبذل كل ما في وسعه من أجل استمرار مسيرة الاتحادات السابقة، وذلك خلال كلمته الافتتاحية في خلوة كرة الإمارات التي انطلقت بحضور عدد من المسؤولين.
الشارقة 24:

وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشكر إلى القيادة الرشيدة في الدولة على دعمها الكبير للرياضة بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص من خلال بناء أفضل المنشآت الرياضية وتنظيم واستضافة كبرى الأحداث القارية والعالمية والخليجية.

وأشار إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة ينظر بكل عرفان إلى المساندة التي يقدمها له سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري للاتحاد والمرجع الأساسي في كافة المبادرات.
جاء ذلك، خلال كلمة له في خلوة كرة الإمارات التي انطلقت بحضور نخبة من كبار المسؤولين بالدولة والعالم.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في كلمته: " قدمت جميع مجالس إدارة اتحاد كرة القدم السابقة جهوداً كبيرة في استقدام أفضل الخبرات لقيادة المنتخبات الوطنية، وساعدت الكوادر الإماراتية في البروز والوصول إلى مكانة مرموقة على المستويين القاري والعالمي في مجالات التحكيم والإدارة".

وتابع راشد بن حميد: "قطعنا شوطاً لا بأس به في التطوير، ونحن اليوم سوف نبذل كل ما بوسعنا للاستمرار في المسيرة، وبذل أقصى جهد من أجل تلبية طموحات الشارع الرياضي في الدولة".

وختم راشد بن حميد حديثه بالقول إن خلوة كرة الإمارات سوف تبقى مفتوحة لأننا سنؤسس مركزاً دائماً لاستقبال الأفكار والمقترحات لجمعها ومناقشتها في اتحاد الكرة والاستفادة في بلورتها لقرارات تسهم في تحقيق التطور المستمر لاستدامة النجاح.

وتقدم بالشكر للمشاركين في الخلوة من المسؤولين في كافة القطاعات، قائلاً: "كما أنني أتطلع لآرائهم ومساهماتهم التي سنسجلها في مخرجات الخلوة ونحولها إلى آليات عمل نسترشد بها في وضع الاستراتيجية المستقبلية للاتحاد".