للمرة الخامسة على التوالي

"تايكواندو الشارقة" يتوج بكأس بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا

  • الأربعاء 08, يوليو 2020 01:45 م
  • "تايكواندو الشارقة" يتوج بكأس بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا
توج تايكواندو نادي الشارقة ببطولة الإمارات المفتوحة للبومسا "الافتراضية"، التي نظمها اتحاد الإمارات للتايكواندو مطلع يوليو الجاري، وحصل على كأس المركز الأول في الترتيب العام في جميع الفئات العمرية لفئة الذكور.
الشارقة 24:

واصل تايكواندو نادي الشارقة هوايته في حصد الألقاب، ونجح في التتويج ببطولة الإمارات المفتوحة للبومسا "الافتراضية"، التي نظمها اتحاد الإمارات للتايكواندو مطلع يوليو الجاري، وحصل على كأس المركز الأول في الترتيب العام في جميع الفئات العمرية لفئة الذكور.

ونجح أبطال الفريق في اكتساح البطولة بفارق كبير عن أقرب المنافسين بعد أن فازوا بـ 6 ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة، في حين نال أقرب منافسيه ميدالية ذهبية واحدة، ليجمع الفريق 45 نقطة وضعته في صدارة ترتيب البطولة.

واستطاع الفريق صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة من المحافظة على لقبه للمرة الخامسة على التوالي، والتي شهدت مشاركة 160 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من أندية الدولة، ليؤكد أبطال الملك سيطرتهم التامة على الساحة المحلية.

وأوضح المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس الإدارة بنادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن النتائج التي تحققت في الألعاب الفردية مؤخراً، تعود للرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، راعي الرياضة والداعم الأول للألعاب الفردية ونظرته البعيدة باعتبارها أقصر الطرق للوصول للعالمية، وضرورة دعم هذه الألعاب وانتاج بطل ينافس في أكبر البطولات لرفع علم الدولة، مبيناً أن النادي والإدارة وضعت هذه الرؤية ضمن سياساتها وسارت عليها ليجني النادي إنجازات وبطولات عديدة في السنين الأخيرة.

ومضى الهاجري: هناك عمل كبير يبذل من قبل مجلس إدارة النادي للارتقاء بالألعاب الفردية وهناك خطط طموحة وأهداف نعمل لتحقيقها على أرض الواقع، كما ونعمل بتناسق تام مع مجلس الشارقة الرياضي، الذي قدم عملاً كبيراً ونجح في النهوض بالألعاب الفردية في الإمارة وأعاد لها بريقها في مضمار الألعاب وبفضل توجيهاته ومساهمته والدعم الكبير استطاع النادي تحقيق القاب وإنجازات عديدة.

وأشاد رئيس الألعاب الفردية بالنتيجة المحققة مشيراً إلى أنها ليست مستغربة من أبطال التايكواندو، قائلاً: هؤلاء اللاعبين الأبطال عودونا دائماً على صعود منصات التتويج وتحقيق المركز الأول في كافة البطولات، كذلك لابد من الإشادة بالعمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبدالله حاتم وطاقمه المعاون، في فترة التوقف والنشاط المكثف الذي مارسوه ومواصلتهم برنامج التدريبات عن بُعد بشكل منتظم وهو ما ساهم في وضع الفريق في أتم الجاهزية وتقديمه بأفضل طريقة ليحقق هذا اللقب، مهنئاً اللاعبين على الروح العالية والإنجاز الذي يضاف لنجاحاتهم.

ولفت الهاجري إلى أن فرق الألعاب الفردية تواصل تنفيذ البرنامج الموضوع من الإدارة بمواصلة التدريبات المنزلية للحفاظ على معدل اللياقة البدنية تأهباً لعودة النشاط الرياضي، مبيناً أن هناك متابعة دورية من المشرفين والمدربين يصاحبه التزام تام من اللاعبون وأصبحوا يمتلكون ثقافة رياضية عالية ويواصلون تدريبات بحماس كبير وبالتأكيد سوف تساعدهم عند العودة واستئناف النشاط الرياضي.