دون خوض أي مباراة

اتحاد الكرة يعلن إنهاء عقد مدرب الأبيض يوفانوفيتش

  • الإثنين 06, أبريل 2020 02:28 م
  • اتحاد الكرة يعلن إنهاء عقد مدرب الأبيض يوفانوفيتش
أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم إنهاء عقد مدرب المنتخب الأول الصربي إيفان يوفانوفيتش وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها.
الشارقة 24- محمود علي:

أنهى اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب المنتخب الوطني الأول وتم توجيه الشكر له ولفريقه عمله على الفترة الماضية التي قضاها مع المنتخب، كما يتمنى اتحاد الكرة التوفيق والنجاح للمدرب في خطواته المقبلة.

وجاء القرار بناء على توصية لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد كرة القدم برئاسة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة.

وكان يوفانوفيتش تولى مهام تدريب المنتخب في أواخر شهر ديسمبر الماضي في عقد لمدة 6 أشهر وذلك لقيادة المنتخب الوطني في مبارياته المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي كانت من المقرر أن تقام شهري مارس الماضي ويونيو المقبل قبل أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتأجيلها إلى وقت لاحق بسبب الأوضاع الصحية الراهنة التي يمر بها العالم بانتشار فيروس كورونا المستجد، وبذلك لم يخض الأبيض أي مباراة تحت قيادة يوفانوفيتش.

وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بدراسة ملف التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة.