عن طريق برنامج "فيديو كونفرنس"

"الألعاب الفردية بنادي الشارقة" تعقد اجتماعها عن بعد

  • الإثنين 06, أبريل 2020 12:35 م
  • "الألعاب الفردية بنادي الشارقة" تعقد اجتماعها عن بعد
في إطار استعراض النتائج المميزة التي حققتها فرق الألعاب الفردية، عقدت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة اجتماعها الدوري عن بعد، عن طريق برنامج "فيديو كونفرنس"، ترأسه المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري.
الشارقة 24:

عقدت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة اجتماعها الدوري عن بعد، عن طريق برنامج "فيديو كونفرنس"، ترأسه المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، وأعضاء الإدارة، عبد الرحمن المليحي، حميد شامس، ناصر بن عاشور، أيوب لشكري وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة.

ووجه اجتماع الألعاب الفردية الشكر والتقدير مجلس إدارة النادي على متابعه المتواصلة للألعاب الفردية والدعم المتواصل الذي يقدمه مجلس الإدارة لتطورها.

بدأ الاجتماع باستعراض النتائج المميزة التي حققتها فرق الألعاب الفردية في نصف الموسم بعد تعليق النشاط الرياضي مؤخراً بسبب تفشي فايروس كورونا، والذي جمعته فيه 19 بطولة محلية وتوجت بما يقارب الـ 600 ميدالية ملونة، منها 111 ميدالية دولية، مقارنة مع ما حققته الألعاب الفردية الموسم الماضي عندما حصلت على 608 ميدالية ونالت 15 بطولة، في إنجاز جديد يضاف لإنجازات ألعاب الملك.

وتصدر فريق التايكواندو، كالعادة، الترتيب في الحصول على الألقاب والميداليات بعد أن فاز بـ 15 لقب محلي ونجح في التتويج بـ 266 ميدالية منها 47 ميدالية دولية، علاوة على إنجاز فريق ألعاب القوى الفائز مؤخراً بكأس نائب رئيس الدولة وسيطرة فريق المبارزة على بطولة الاتحاد للمبارزة برأس الخيمة وفوزه بثلاثة كؤوس، بالإضافة للإنجازات التي حققتها فرق كرة الطاولة والجوجيتسو والقوس والسهم والدراجات والجودو والسباحة والرماية.

وناقش الاجتماع الاجراءات الوقائية والاحترازية المبكرة التي تم اتخاذها في الإدارة وتوجه بالشكر لكافة الموظفين على تفهمهم وتجاوبهم السريع مع الادارة والتي شملت تعقيم جميع المرافق من صالات ومبنى الإدارة والحافلات وسكن العمال كما استعرض المجتمعون الهيكل التنظيمي لإدارة الالعاب الفردية والذي تمت مناقشته ومراجعته.

وناقش اجتماع الألعاب الفردية عن بعد، الدليل الاسترشادي، الذي أطلقته دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة الخاص بآلية العمل عن بعد للموظفين، كما اطلع على خطة عمل مشرفي الألعاب والأجهزة الفنية ومتابعتهم للاعبين وتلبية احتياجاتهم لمواصلة تدريباتهم المنزلية بصورة منتظمة وفق البرامج والخطط التدريبية المعدة للحفاظ على لياقتهم، مشيداً بما قدمته الأجهزة الإدارية والمشرفين في الفترة الماضية والذي كان له الأثر الإيجابي والمردود الكبير في النتائج التي تحققت.

الهاجري: نؤيد قرارات الهيئة العامة للرياضة وندعم كافة الاتحادات

من ناحيته أشاد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، بالقرارات التي أصدرتها الهيئة العامة للرياضة بإيقاف النشاط الرياضي في الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع، مقدماً شكره لاتحادات الألعاب التي سارعت في تنفيذ القرارات والجهد الكبير الذي بذلته في توفيق أوضاع روزنامة الموسم الرياضي.

وحيا الهاجري، الدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي، في دعم الألعاب الفردية في الإمارة وإسهامه المقدر في الطفرة الكبيرة التي تشهدها في كافة ضروب الرياضات، مشيداً بالقرارات التنظيمية المبكرة التي اتخذها المجلس فيما يخص بإيقاف الأنشطة الرياضية في الإمارة الباسمة.

وواصل رئيس الألعاب الفردية بالثناء والإشادة على نتائج فرق الألعاب الفردية في نصف الموسم والتي جاءت مميزة للغاية، قائلاً: الفضل يرجع لصاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يرعى الألعاب الفردية بنفسه ويقدم لها دعماً معتبراً ويوليها الاهتمام اللازم، هذا النجاح الباهر الذي حققته الألعاب الفردية في نصف موسم يوازي ما تحقق في الموسم الماضي، وهو لم يكن صدفة، إنما جاء نتيجة خطط مدروسة وعمل كبير وجهود مقدرة من كافة منتسبي الألعاب الفردية من أجهزة إدارية وفنية ومشرفين.

وخص الهاجري لاعبي الألعاب الفردية بالشكر على المستويات العالية التي قدموها والإنجازات الاستثنائية التي حصلوا عليها، وتابع: نشكرهم أيضاً على استمرارهم في إجراء التدريبات المنزلية للحفاظ على لياقتهم، وهو يدل على الثقافة الرياضية الكبيرة التي يتحلى بها لاعبو النادي إضافة للروح العالية والعزيمة في مواصلة التدريبات من المنزل على الرغم من توقف النشاط الرياضي، مشيراً إلى أن إدارة الألعاب الفردية قامت بتوفير مستلزمات وأدوات الألعاب للاعبين في منازلهم والأجهزة الفنية صممت برامج تدريبات خاصة ويتم متابعتها من قبل الأجهزة الإدارية والفنية.

وأشار الهاجري إلى أن نادي الشارقة يؤيد قرار إيقاف النشاط الرياضي ويقف معه بشدة، ويدعم كافة القرارات التي تتخذها الجهات المختصة، حفاظاً على سلامة وصحة المجتمع، ذاكراً أن الاستعدادات للموسم القادم ستبدأ منذ الآن لإضافة مزيد من الإنجازات للنادي.