فريق الإمارات في صدارة الترتيب العام

البريطاني آدم ياتس بطلاً للمرحلة الثالثة من طواف الإمارات

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 12:00 ص
  • البريطاني آدم ياتس بطلاً للمرحلة الثالثة من طواف الإمارات
استطاع البريطاني آدم ياتس دراج فريق ميتشلتون سكوت الأسترالي، أن يحرز لقب المرحلة الثالثة من طواف الإمارات بزمن 4:42:33 ساعة، وبفارق دقيقة و3 ثوان عن صاحب المركز الثاني.
الشارقة 24 - محمود علي:

أحرز البريطاني آدم ياتس دراج فريق ميتشلتون سكوت الأسترالي، لقب المرحلة الثالثة (المرموم– جبل حفيت) لطواف الإمارات السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط.

ويقام الطواف، ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، ويستمر حتى 29 الجاري، بمشاركة 140 دراجاً عالمياً يمثلون 20 فريقاً من 5 قارات، بمسافة إجمالية للسباق تصل إلى 1122 كم.

وقطع آدم ياتس مسافة السباق الممتدة 184 كم، في زمن قدره 4:42:33 ساعة، متقدماً بدقيقة و3 ثوان على صاحب المركز الثاني السلوفيني تادي بوغاتشار دراج فريق الإمارات، وبفارق دقيقة و33 ثانية عن الكازاخي ألكسي لوتشنكو من فريق أستانا في المركز الثالث.

وتوج آدم ياتس بالقميص الأحمر لمتصدر السباق الذي ترعاه طيران الإمارات.

واحتفظ الأسترالي إيوان كاليب على القميص الأخضر لمتصدر السباق بالنقاط برعاية مبادلة بعدما تصدر الترتيب بـ36 نقطة.

فيما احتفظ الصربي فيليكو ستونيتش، من فريق فيني زابيو الإيطالي بالقميص الأسود المخصص للسرعة برعاية طيران أبوظبي، وحصل تادي بوغاتشار على القميص الأبيض المخصص للمتصدر تحت 25 سنة برعاية نخيل، بتصدره الترتيب بـ12:31:09 ساعة، وبفارق 33 ثانية عن الفرنسي ديفيد غودو.

وبنهاية المرحلة الثالثة، تصدر آدم ياتس طواف الإمارات بزمن قدره 12:30:02 ساعة، وجاء تادي بوغاتشار في المركز الثاني بفارق دقيقة و7 ثوان، وألكسي لوتشنكو في المركز الثالث بفارق دقيقة و35 ثانية.

وعلى صعيد الفرق، حافظ فريق الإمارات على صدارة الترتيب العام بفضل الأداء القوي لدراجيه وهم: بوغاتشار والكولمبي فرناندو غافيريا وماكسيمليانو ريتشيزي ودييغو أوليسي وديفيد فورمولو وإيريك بوستروم.