تستهدف موظفات القطاعين الحكومي والخاص

الشارقة لرياضة المرأة تفتح باب التسجيل في "كأس الشارقة للسيدات"

  • الإثنين 21, أكتوبر 2019 01:42 م
  • الشارقة لرياضة المرأة تفتح باب التسجيل في "كأس الشارقة للسيدات"
فتحت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة باب التسجيل للموظفات العاملات في القطاعين الحكومي والخاص في إمارة الشارقة، للمشاركة في فعاليات الدورة السادسة من كأس الشارقة الرياضي للسيدات، التي تنطلق في 30 أكتوبر الجاري، على شواطئ نادي سيدات الشارقة.
الشارقة 24:

تعلن مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن فتح باب التسجيل للموظفات العاملات في القطاعين الحكومي والخاص في إمارة الشارقة، للمشاركة في فعاليات الدورة السادسة من كأس الشارقة الرياضي للسيدات، التي تنطلق في 30 أكتوبر الجاري، على شواطئ نادي سيدات الشارقة.

وتهدف المؤسسة المعنية بتعزيز رياضة المرأة، من خلال تنظيم هذا المهرجان التنافسي الشيق، إلى توفير المساحة اللازمة للمرأة العاملة، وتشجيعها على المشاركة في الفعاليات الرياضية، وزيادة وعيها بأهمية هذا الجانب، وفوائده الكثيرة التي تعود عليها وعلى المجتمع بأسره.

ويقوم نظام البطولة على تنافس موظفات المؤسسات الحكومية والخاصة في 3 ألعاب تشمل، كرة الطائرة الشاطئية، وكرة الطاولة، وكرة السلة 33x الشاطئية، حيث تحصل الفائزات من كل فريق على كأس البطولة، وميداليات، وشهادات تقدير.

وللراغبات في المشاركة من المؤسسات التسجيل عبر البريد الإلكتروني التابع للمؤسسة lama.n@slc.ae،أو الاتصال على 0505294095 أو رقم المكتب 065067852.

ودعت سعادة ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الموظفات والعاملات في القطاعين الحكومي والخاص، إلى اغتنام هذه المساحة المتاحة لهن لإبراز مواهبهن، من خلال المشاركة في المنافسات، واكتساب الخبرة التي تعود عليهن بفوائد جمة، وتمدهن بطاقة حيوية، ويخلق جو من المرح والمتعة، ويعزز لديهن ثقافة التنافس الإيجابي.

وبينت النقبي أن كأس الشارقة الرياضي للسيدات يعتبر من أكثر المنافسات المخصصة للموظفات والعاملات، التي تتيح لهن فرصة تحقيق إنجاز خارج إطار العمل الوظيفي، مشددة على أهميتها باعتبارها منصة رياضية، تسهم في تعزيز الوعي لديهن وتشجعهن على ضرورة ممارسة الرياضة، وانتهاجها كمسلك حياتي، يساعد في بناء حياة صحية، ويرسخ الاستقرار الأسري.

وتسعى المؤسسة من خلال المنافسات والبطولات التي تنظمها، إلى ترسيخ الثقافة الرياضة والتوعية المجتمعية بأهميتها وتعزيز ممارسة المرأة للرياضة وخلق بيئة رياضية محفزة تساهم في تطوير رياضة المرأة، وتبرز دور الرياضيات الإماراتيات وتدعم مشوارهنّ للوصول إلى المنافسات الإقليمية.