في مطار دبي الدولي

احتفال بعودة "فيكتوري تيم" الفائز في بطولة الفئة الأولى بأميركا

  • الثلاثاء 15, أكتوبر 2019 09:21 ص
احتفل اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، في مطار دبي الدولي، بعودة بعثة "الفيكتوري تيم" من أميركا، متوجة بالذهب والبطولة العالمية في مونديال الزوارق السريعة الفئة الأولى، تقديراً للإنجاز التاريخي، الذي حققه زورق "فيكتوري 3" بقيادة سالم العديدي، وعيسى آل علي.
الشارقة 24 - وام:

حظيت بعثة مؤسسة "الفيكتوري تيم" الظافرة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأميركية، متوجة بالذهب والتاج العالمي في مونديال الزوارق السريعة الفئة الأولى، باستقبال حافل من أسرة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والذي نظم احتفالية في مطار دبي الدولي تقديراً للإنجاز التاريخي لزورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم العديدي، وعيسى آل علي، بطلا النسخة الأولى من المونديال العالمي، في حلته الجديدة.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة، مهرة فلكناز أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، إلى جانب غانم المري، وسعيد خليفة المري عضوي مجلس إدارة "الفيكتوري تيم" وحسن الرمسي مدير المراسم في الهيئة العامة للرياضة.

ويُذكر أن زورق "فيكتوري 3" بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي توج بطلا لبطولة العالم للزوارق السريعة، الفئة الأولى، بعد فوزه بالسباق الذي استضافته مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا الأميركية، بعد 12 منافسة شرسة مع الزورق الأسترالي أوف شور 222 .

وحصل زورق "فيكتوري 3"، على 20 نقطة وضعته في الصدارة العالمية، برصيد 102 نقطة، ليتوج بطلاً للعالم، بفارق 5 نقاط عن الزورق الأسترالي المنافس، والذي حل وصيفاً.