رض سلسلة ” تاريخ الإمارات“

فعاليات فنية ووثائقية للجماهير في مباراة سوبر كأس الخليج العربي

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 07:12 م
  • فعاليات فنية ووثائقية للجماهير في مباراة سوبر كأس الخليج العربي
أعلنت رابطة المحترفين عن عروض وفعاليات خلال مباراة سوبر كأس الخليج العربي بين الشارقة وشباب الأهلي، والتي تقام السبت المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر، حيث سيتم عرض الوثائقي ” تاريخ الإمارات“.
الشارقة 24- محمود علي:

كشفت رابطة المحترفين الاماراتية عن إقامة العديد من العروض والفعاليات الفنية والتراثية خلال مباراة كأس سوبر الخليج العربي، والتي تجمع الشارقة وشباب الأهلي على استاد آل مكتوم بنادي النصر

وشهد الموقع الإلكتروني الرسمي لبيع التذاكر الإلكترونية للمباراة إقبالا كبيراً على التذاكر.

وكانت رابطة المحترفين قد بدأت بيع التذاكر في نهاية الأسبوع الماضي بأسعار تتراوح بين: 20 درهماً لتذاكر الدرجة الثالثة "خلف المرمى"، 30 درهماً للدرجة الثانية مقابل المنصة، 50 درهم للدرجة الأولى ثم 200 درهم لفئة كبار الشخصيات.

وفي داخل الملعب سيكون الحضور على موعد مع عرض افتتاحي، بالتعاون مع ايماج نايشن أبوظبي يستعرض مقتطفات من السلسلة الوثائقية غير المسبوقة “ تاريخ الإمارات" يليه عرض تقديمي عن المباراة بشكل جديد.

أما خارج محيط الملعب تتضمن نقط بيع متنوعة للمأكولات والمشروبات وبأسعار مناسبة، توزيع المياه الباردة مجاناً، بالإضافة إلى العروض الفنية والترفيهية.

وستتواصل الفعاليات بين شوطي المباراة، من خلال مسابقة "سوبر الجماهير"، وهي عبارة عن تحدي تسديد ركلات الجزاء بين فريق من جماهير الشارقة، وفريق من جماهير شباب الأهلي، في جو حماسي ومميز.

ولن تتوقف المتعة في مباراة كأس سوبر الخليج العربي عن هذا الحد، بل ستقدم رابطة المحترفين الإماراتية العديد من الهدايا للجماهير في المدرجات، وسيتم السحب على سيارة أودي A3 مباشرة بعد نهاية المباراة في أجواء احتفالية، يليها حفل تتويج أول أبطال الموسم الجديد، بطل كأس سوبر الخليج العربي لموسم 2019-2020.