في دور الـ 16...

مانشستر يونايتد يتطلع لتخطي لاسك النمساوي في الدوري الأوروبي

  • الثلاثاء 04, أغسطس 2020 03:20 م
  • مانشستر يونايتد يتطلع لتخطي لاسك النمساوي في الدوري الأوروبي
أجرى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حصة تدريبية أخيرة استعداداً لقاء لاسك لينز النمساوي في دور الـ 16 من منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

عندما تُستأنف منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم الأربعاء بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، سيكون الطموح أبرز أسلحة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني اللذين توجا باللقب من قبل.

وتنطلق غداً المباريات المتبقية من دور الستة عشر وبعدها تقام مباريات أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي بنظام بطولة مصغرة، وستحسم كل مواجهة عبر مباراة واحدة، وستقام جميع المباريات في أربع مدن ألمانية هي، كولونيا ودويسبورج ودوسلدورف وجلسنكيرشن، في الفترة ما بين العاشرة و21 أغسطس الجاري.

وكانت 6 مباريات فقط قد أقيمت في جولة ذهاب دور الستة عشر قبل توقف المنافسات بسبب جائحة كورونا.

وتقام مواجهتي خيتافي الإسباني أمام إنتر ميلان الإيطالي وروما الإيطالي أمام أشبيلية الإسباني، في ألمانيا، وستحسم كل مواجهة من مباراة واحدة، حيث لم تلتق الفرق بعضها البعض ذهاباً في دور الستة عشر بسبب جائحة كورونا.

وكانت جولة الذهاب قد شهدت فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على فولفسبورج الألماني 2 / 1 وباير ليفركوزن الألماني على جلاسجو رينجرز الاسكتلندي 3 / 1 وتعادل وولفرهامبتون الإنجليزي مع أولمبياكوس اليوناني 1 / 1 وفوز مانشستر يونايتد الإنجليزي على لاسك لينز النمساوي 5 / صفر وبازل السويسري على آينتراخت فرانكفورت الألماني 3 / صفر واسطنبول باشاك شهير التركي على كوبنهاجن الدنماركي 1 / صفر.

وستقام مباريات الإياب الست في اليومين المقبلين على ملاعب كوبنهاجن ومانشستر يونايتد وبازل وولفرهامبتون وباير ليفركوزن وشاختار دونيتسك.