أمام جالطه سراي

ريال مدريد يتطلع لإنقاذ مشواره في دوري الأبطال

  • الإثنين 21, أكتوبر 2019 06:19 م
  • ريال مدريد يتطلع لإنقاذ مشواره في دوري الأبطال
أجرى ريال مدريد الإسباني، حصة تدريبية أخيرة، استعداداً للقاء جالطه سراي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .
الشارقة 24:

عندما تنطلق الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الثلاثاء، يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على جالطه سراي، رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز" لإنقاذ مشواره في البطولة.

ويسعى ريال مدريد، المتوج بطلاً لأوروبا 13 مرة، إلى نفض غبار الهزيمة التي مني بها أمام ريال مايوركا صفر / 1 أمس الأول السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتصحيح مساره عبر مباراته أمام مضيفه جالطه سراي، بعد أن حصد نقطة واحدة، خلال مباراتيه السابقتين بالمجموعة الأولى في دوري الأبطال.

وينتظر عودة لاعب خط الوسط توني كروس، للمشاركة مع ريال مدريد من جديد بعد غياب لفترة بسبب إصابته العضلة الضامة للساق اليسرى.

ويمكن لباريس سان جيرمان الفرنسي، حسم صعوده من المجموعة الأولى غداً، بالفوز على مضيفه كلوب بروج البلجيكي، لكن بشرط تعادل جالطه سراي مع ريال مدريد.

ويتصدر سان جيرمان المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، يليه كلوب بروج برصيد نقطتين وجالطه سراي وريال مدريد برصيد نقطة واحدة لكل منهما.