خلفاً للمدرب مارسيلينو

فالنسيا الإسباني يتعاقد مع المدرب سيلاديس

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 01:20 ص
  • فالنسيا الإسباني يتعاقد مع المدرب سيلاديس
تعاقد نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم مع ألبرت سيلاديس، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، حتى منتصف عام 2021، خلفاً للمدرب السابق مارسيلينو جارسيا تورال الذي أقيل من منصبه.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي فالنسيا الإسباني، تعيين ألبرت سيلاديس مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، حتى منتصف عام 2021، خلفاً للمدرب السابق مارسيلينو جارسيا تورال الذي أقيل من منصبه.

وقال فالنسيا في بيان له: " فالنسيا سي إف توصل إلى اتفاق مع ألبرت سيلاديس، حيث سيكون منذ الأربعاء مدرباً للفريق الأول حتى 30 يونيو 2021".

وكان فالنسيا قد أقال تورال من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في وقت سابق اليوم، ولكنه لم يفصح عن السبب وراء هذا القرار، رغم تألق الفريق في الآونة تحت قيادة هذا المدرب، الذي كان يمتد تعاقده مع النادي الإسباني حتى 30 يونيو 2020.

وبعد أن قضى فالنسيا سنوات طويلة من الاستقرار، وفاز بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة في الموسم الماضي، وكان ذلك أول ألقابه خلال الأعوام العشرة الأخيرة، شهدت فترة الإعداد للموسم الجديد العديد من التقلبات داخل النادي الإسباني.

وكانت أبرز هذه التقلبات الأزمة التي فجرها المدير العام للنادي، ماتيو اليماني، بسبب خلاف نشب بينه وبين مالك النادي، السنغافوري بتير ليم، كاد أن يرحل على إثره، ولكنه قرر البقاء في منصبه في النهاية، بعد انتهاء الأزمة التي كان سببها المشروع الرياضي الجديد للنادي.

يذكر أن هذا المشروع لم يكن يحظى أيضاً باستحسان مارسيلينو، حيث أشيع آنذاك أنه أيضاً طلب الرحيل.

وبالإضافة إلى ذلك، تلكأت إدارة فالنسيا في عقد الصفقات الجديدة، كما كاد النادي مع بداية الموسم الجاري أن يفقد أحد أهم لاعبيه، مورينو روديجو، الذي كان على وشك الانتقال لأتلتيكو مدريد بمباركة بيتر ليم.