بفوزه على أندورا

منتخب فرنسا يقترب من بلوغ نهائيات "يورو 2020"

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 01:27 ص
  • منتخب فرنسا يقترب من بلوغ نهائيات "يورو 2020"
اقترب المنتخب الفرنسي من التأهل لنهائيات يورو 2020 عقب فوزه على أندورا 3 / صفر في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثامنة في التصفيات.


الشارقة 24 – أسعد خليل:

قطع المنتخبان الفرنسي والتركي خطوة جديدة ومهمة على طريق التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة "يورو 2020"، بفوز الأول على أندورا 3 / صفر، والثاني على مضيفه منتخب مولدوفا 4 / صفر في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثامنة في التصفيات والتي شهدت أيضاً فوز ألبانيا على أيسلندا 4 / 2 .

وواصل المنتخب الفرنسي صدارته للمجموعة برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام تركيا، فيما تجمد رصيد أيسلندا عند 12 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام ألبانيا.

ولم يجد المنتخب الفرنسي عناءً كبيراً في التغلب على أندورا ليكون الفوز الثالث له على التوالي والخامس في ست مباريات خاضها بالمجموعة حتى الآن.

وسجل كينجسلي كومان وكليمن لينجلي ووسام بن يدر أهداف الفريق في الدقائق 18 و52 و90 .

وسحق المنتخب التركي مضيفه المولدوفي برباعية نظيفة سجلها جينك توسن في الدقيقتين 37 و79 ودينيز توروك ويوسف يازيسي في الدقيقتين 57 و88 .

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة، فاز المنتخب الألباني على ضيفه الأيسلندي 4 / 2 ليعرقل انطلاقة أيسلندا في التصفيات، ويحتفظ بآماله جيدة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى النهائيات.