في جميع أسواق الإمارة

راشد الحوسني: 51 ألف زيارة تفتيشية لاقتصادية الشارقة بالنصف الأول

  • الثلاثاء 04, أغسطس 2020 11:20 م
كشف راشد الحوسني نائب رئيس قسم الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن فرق التفتيش نفذت أكثر من 51 ألف زيارة ميدانية، خلال النصف الأول من العام الجاري، وأنها تواصل عملها يومياً في كافة أسواق الإمارة بمعدل 200 جولة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد راشد الحوسني نائب رئيس قسم الرقابة التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن فرق التفتيش تواصل عملها يومياً في كافة أسواق الإمارة، وبجميع القطاعات، وذلك وفق خطط موجودة ومعتمدة في إدارة الرقابة والحماية التجارية.

وكشف الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، عن تنفيذ الدائرة أكثر من 51 ألف زيارة وحملة ميدانية تفتيشية في جميع أسواق إمارة الشارقة، خلال النصف الأول من العام الجاري، بمعدل أكثر من 200 زيارة يومياً، للتأكد من سلامة الممارسات في المنشآت الاقتصادية.

وأشار نائب رئيس قسم الرقابة التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إلى أن هدف هذه الحملات، هو تعزيز التوعية في المنشآت التجارية ومرتاديها، بأهمية وضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وفق التعاميم الصادرة من كافة الجهات المختصة الرسمية.

ودعا الحوسني الجمهور، إلى ضرورة الالتزام الكامل بكافة القرارات والإجراءات الصادرة عن الحكومة والجهات الصحية، للحفاظ على سلامتهم وسلامة كافة أفراد المجتمع، وتقديم الشكاوى والملاحظات عبر الاتصال على الرقم المجاني 8008000، أو زيارة موقع الدائرة الإلكتروني.

وأوضح الحوسني، أن جولات وزيارات المفتشين، شملت مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية، بجميع مدن ومناطق إمارة الشارقة، وفق الخطة الاستراتيجية الشاملة، التي وضعتها دائرة التنمية الاقتصادية.