أعرب عن سعادته بتهنئة سلطان القاسمي

جاسم المازمي: تعودنا على رؤية بشاشة وجه حاكم الشارقة صباح كل عيد

  • السبت 23, مايو 2020 10:42 م
  • جاسم المازمي: تعودنا على رؤية بشاشة وجه حاكم الشارقة صباح كل عيد
هنأ سعادة جاسم المازمي عضو المجلس الاستشاري رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الشارقة، القيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
الشارقة 24:

تقدم سعادة جاسم المازمي عضو المجلس الاستشاري رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الشارقة، بأطيب التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعياً المولى عز وجل، أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

وخص سعادته بالتهنئة، مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، سائلاً المولى عز وجل، أن يطيل عمرهما بالخير، متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبة السعيدة والمباركة على الجميع بالخير والبركات.

وأضاف سعادة جاسم المازمي، قد يأسف الكثير منّا لعدم لقائه أهله وأحبته في يوم العيد، ونحن نأسف أكثر بعدم لقاء صاحب السمو حاكم الشارقة كما نفعل كل عام، وتعودنا أن نبدأ عيدنا بلقاء سموه، أطال الله في عمره، وأن نسعد ببشاشة وجهه صباح العيد، ولا يسعنا إلا أن نقول: قدّر الله وما شاء فعل، ونمني النفس بلقائه في العيد المقبل، بعد أن تستقر الأمور، ويرفع الله عز وجل عنا هذه الغمة، وتبتعد عنا جائحة فيروس كورونا المستجد إلى الأبد بإذن الله.

وتابع سعادته، هذا الظرف الاستثنائي يجعلنا أكثر إصراراً وتمسكاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة، والالتزام بما يملوه علينا، وذلك بأخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، والاستمرار بالتباعد الاجتماعي، لكي نساهم في تقليل الأعداد المصابة بهذا الوباء، والمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.. وتقبل الله طاعتكم.