بالتحكيم عن بُعد

إعلان نتائج أفضل مكتبة منزلية بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

  • الإثنين 30, مارس 2020 02:43 م
  • إعلان نتائج أفضل مكتبة منزلية بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن
أعلن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، عن نتائج أفضل مكتبة منزلية، التي أطلقها مطلع هذا الشهر تماشياً مع شهر القراءة، كما صرح عن تأجيل حفل التكريم حتى إشعار آخر نظراً للظروف الراهنة.
الشارقة 24:

تماشياً مع شهر القراءة، واختيار الشارقة عاصمة للكتاب العالمي، أعلن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم عن نتائج أفضل مكتبة منزلية، التي أطلقها مطلع هذا الشهر.

ويأتي الإطلاق من منطلق تعزيز الأدوار المجتمعية الفعالة لبناء مجتمع قارئ متسلح بالعلم والمعرفة، وتشجيع الأسر على القراءة خلال هذه الفترة.

وبتحكيم المشاركين فاز بالمركز الأول أسرة سعيد محمد الحدوري، والمركز الثاني أسرة عبدالله راشد الطربان، وكان نصيب المركز الثالث لأسرة عمر علي خميس خماس العواني، والمركز الثالث مكرر أسرة محمد عبدالرحمن الطنيجي.

ومن جانبها باركت نعيمه محمد الوتري للفائزين وأشادت بالتزام المشاركين بمعايير المسابقة وحسن وترتيب وتصنيف الكتب وتفاعلهم مع المسابقة مما انعكس على تعزيز روح القراءة للأسر.

وأضافت، بأن المسابقة تم تحكيمها عن بعد عن طريق إرسال مقاطع فيديو مصوره للمشاركين حيث تمت مراعاة قوانين المسابقة.

وأوضحت نعيمة الوتري المنسق العام للجائزة، بأن المسابقة تهدف إلى تعزيز قيمة ودور القراءة في بناء أسرة مثقفة ويأتي ذلك من حرص وتشجيع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، على حب الكتاب.

واتخذت لجنة الجائزة من خلال اجتماعها عن بعد، تأجيل حفل التكريم لإشعار آخر نظر للظروف الراهنة وانتشار فيروس كورونا المستجد.