للوقاية من فيروس كورونا

"الثقة للمعاقين" يطلق مبادرة تواصل بلا حدود لتعقيم منازل الأعضاء

  • الإثنين 30, مارس 2020 02:08 م
أطلق نادي الثقة للمعاقين برنامج "تواصل بلا حدود" لتعقيم وتطهير منازل أعضاء النادي من ذوي الإعاقة، مع تقديم المطهرات وأدوات الوقاية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي يوفرها النادي للحماية من فيروس كورونا "كوفيد-19".
الشارقة 24:

في بادرة طيبة من اللجنة اللإجتماعية بنادي الثقة للمعاقين وضمن برنامج تواصل بلاحدود قام نادي الثقة بتعقيم منازل أعضاء النادي من ذوي الإعاقة وتقديم المطهرات اللازمة حرصاً من إدارة النادي في توفير الوقاية والحماية من فيروس كورونا.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أن مثل هذه المبادرات تهدف إلى مد جسور التعاون والتواصل مع أولياء أمور الأعضاء من ذوي الإعاقة وإدارة النادي لبحث الحالات الاجتماعية للأعضاء وتلبية احتياجاتهم. 

وأشار إلى، أن إدارة النادي حريصة على تقديم الرعاية والدعم لأعضاء النادي في كافة المجالات منها توفير الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، عن طريق تعقيم منازل الأعضاء وتقديم مواد الوقاية والتعقيم لهم في إماراتي الشارقة وعجمان، بجانب تقديم النصائح والتعليمات اللازمة لأولياء الأمور لتعزيز وقاية أبنائهم.