بمناسبة افتتاح أول ساحة مواقف ذكية

علي أبو غازيين: 300 ساحة استثمارية في الشارقة تسع لـ 18 ألف موقف

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 02:54 م
أكد علي أحمد أبو غازيين مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة أن افتتاح أول ساحة مواقف استثمارية ذكية يأتي استكمالاً للتوجيهات بأن تكون هذه الساحة نموذجاً لباقي الساحات الاستثمارية، مشيراً إلى وجود ما يقارب 300 ساحة استثمارية في الإمارة.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

أعلن علي أحمد أبو غازيين، مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة، أن افتتاح أول ساحة مواقف استثمارية ذكية التابعة للبلدية بمنطقة المجاز 3، يأتي استكمالاً للتوجيهات والجهود التي تقوم بها الإدارة العليا بأن تكون هذه الساحة نموذجاً لباقي الساحات الاستثمارية في امارة الشارقة والبالغ عددها ما يقارب 300 ساحة، تشكل ما يقارب 18 ألف موقف، إضافة إلى 40 ألف موقف عام موجود في الامارة.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن ما يميز هذه الساحة أنها تعمل بالكامل بجهد ذاتي بدون مساعدة أي شخص، حيث يتم التعرف على المركبة من خلالها رقمها بعدها تفتتح البوابة ويدخل الشخص إلى الساحة ويختار الوقت الذي يحتاجه.

وأشار مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة، إلى أن هناك اختيارين لعملية الدفع عبر جهاز مخصص لعملية الدفع داخل مكان مخصص ومجهز على أعلى مستوى، أو عن طريق تطبيق خاص لعملية الدفع ويتم خصم المبلغ من خلال رصيده المتوفر.

وأوضح أن ما يميز هذه الساحة أيضاً هو توفير خدمة غسيل المركبات، إضافة إلى توفير إضاءة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية.