لصالح 5 آلاف أسرة

الراشدي: 110 ملايين درهم مساعدات "خيرية الشارقة" الداخلية بـ2019

  • الثلاثاء 21, يناير 2020 05:30 م
كشف علي الراشدي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية أنفقت أكثر من 110 ملايين درهم، على جميع أعمالها الداخلية خلال العام الماضي.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أعلن علي الراشدي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية أنفقت أكثر من 110 ملايين درهم، على جميع أعمالها ومشاريعها الداخلية، لصالح 5 آلاف أسرة من المواطنين والمقيمين من ذوي الدخل المحدود، خلال عام 2019.

وأضاف الراشدي، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن المساعدات تنوعت ما بين مساعدات شهرية، والتي شملت رواتب شهرية لـ5 آلاف أسرة من أصحاب الدخل المحدود، ومساعدات مقطوعة شملت تسديد الإيجار السكني، وتسديد فواتير الكهرباء، ومساعدات طلاب العلم، ومساعدات موسمية شملت المبادرات التي يتم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، كمبادرة إفطار صائم، ومبادرة كسوة العيد، وزكاة المال، بالإضافة إلى المساعدات العلاجية، التي استفادت منها الكثير من العائلات داخل الدولة، ومساعدات تفريج كرب السجناء داخل المؤسسات العقابية.

وكشف علي الراشدي، أن الجمعية بصدد تنظيم عرس جماعي، خلال شهر مارس المقبل، لمساعدة الشباب على بناء الأسر، وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم، بعيداً عن التشتت والاستدانة، لافتاً إلى أن الجمعية نظمت العام الماضي، عرساً جماعياً لـ70 من الشباب، وأعرب عن أمله بأن يكون العدد أكبر في هذا العام.

وفي ختام حديثه، أكد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية تبقى دائماً دليل الناس لعمل الخير، مشدداً على دعم ومساعدة كل محتاج، ومد يد العون له، على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.