بسلسلة من العروض الترفيهية

سيف الطنيجي: فرنج الشارقة استضافة لثقافات وفنون متنوعة من العالم

  • الثلاثاء 21, يناير 2020 04:37 م
أكد سيف الطنيجي مدير إدارة الفعاليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أن مهرجان فرنج الشارقة استضافة لثقافات وفنون متنوعة من مختلف أنحاء العالم، لاستقطابه الكثير من الفنانين العرب والعالميين، خلال الفترة 16 يناير الجاري، ولغاية الأول من فبراير المقبل.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

اعتبر سيف الطنيجي مدير إدارة الفعاليات بهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أن مهرجان فرنج الشارقة يعد استضافة لثقافات وفنون متنوعة من مختلف أنحاء العالم، لاستقطابه الكثير من الفنانين العرب والعالميين، خلال الفترة من 16 يناير الجاري، وحتى 1 فبراير المقبل.

وأوضح الطنيجي، في تصريح خاص لـ"الشارقة24"، أن مهرجان فرنج الشارقة، يعد من أهم الفعاليات الترفيهية في إمارة الشارقة، حيث يستضيف العديد من العروض والمسرحيات والألعاب البهلوانية.

ولفت مدير إدارة الفعاليات بهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، إلى أن المهرجان يحتوي على 600 عرض في 4 مواقع بالمدينة، في كل من القصباء وواجهة المجاز المائية وجزيرة العلم وجزيرة النور.

وأضاف الطنيجي، أن العروض مناسبة لجميع فئات المجتمع، ويمكن للعائلات والكبار والصغار، الاستمتاع بالمهرجان، حيث خصص نوعين من العروض، فهناك عروض مجانية، وأخرى تستوجب دفع رسوم رمزية.

وتمنى الطنيجي لجميع أفراد المجتمع والعائلات، الاستفادة والاستمتاع بفعاليات المهرجان، وقضاء أوقات جميلة مع عروضه.