بما يحقق الأهداف الاستراتيجية

شرطة الشارقة تبحث التعاون مع دائرة التخطيط والمساحة

  • الخميس 17, أكتوبر 2019 07:44 م
  • شرطة الشارقة تبحث التعاون مع دائرة التخطيط والمساحة
بحث المقدم محمد أحمد المحرزي رئيس قسم ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، مع وفد دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، تعزيز التعاون في مختلف المجالات والأنشطة التي تحقق الأهداف الاستراتيجية للجانبين.
الشارقة 24:

استقبل المقدم محمد أحمد المحرزي، رئيس قسم ترخيص الآليات والسائقين، بشرطة الشارقة وفد دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، برئاسة الدكتور محمد مهدي الطيب خبير التخطيط، ترافقه المهندسة لانا يوسف استشاري مشاريع بالدائرة.

حضر الاجتماع الذي عقد بالقسم عدداً من الضباط ذوي الاختصاص بشرطة الشارقة.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم المحرزي بالوفد الزائر وأكد حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على التعاون مع دائرة التخطيط والمساحة في مختلف المجالات والأنشطة التي تخدم عمل الجهتين وتحقق أهدافهما الاستراتيجية.

ثم استعرض الجانبان مشروع المرصد الحضري لإمارة الشارقة، والخاص بإعداد مؤشرات التنمية الحضرية بالإمارة، وبحث أفضل السبل التي من الممكن أن تحقق الأهداف المرجوة في هذا الجانب، كما تطرق الاجتماع إلى مجموعة من الموضوعات التي من شأنها أن تسرع وتساهم في إرساء الدعائم الأمنية والتنموية بإمارة الشارقة.

من جانبهم، تقدم أعضاء الوفد بالشكر والتقدير لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وعلى الرغبة الصادقة للتعاون والعمل المشترك لتحقيق رؤى وتطلعات الجانبين والتي تخدم أفراد المجتمع بالإمارة.