لم تقدم السلطات تفاصيل عن الحادثة

مقتل 6 بينهم المسلح في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأميركية

  • الخميس 27, فبراير 2020 08:02 ص
أكد قائد شرطة مدينة ميلووكي الأميركية ألفونسو موراليس في مؤتمر صحافي، أن مسلحاً فتح النار في مجمع تابع لشركة مولسون كورس للجعة بالمدينة، الأربعاء، فقتل 5 موظفين قبل أن يُعثر عليه مقتولاً، ولم تقدم السلطات تفاصيل عن ملابسات الحادثة، بما في ذلك الدوافع المحتملة لها.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد قائد شرطة مدينة ميلووكي الأميركية أن مسلحاً فتح النار في مجمع تابع لشركة مولسون كورس للجعة بالمدينة الأربعاء، فقتل 5 موظفين، قبل أن يُعثر عليه مقتولاً بسبب طلقات نارية أصاب نفسه بها فيما يبدو.

وأضاف ألفونسو موراليس أن الحادثة لم تسفر عن سقوط مصابين، وأنها بدأت في حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2000 بتوقيت غرينتش) في المجمع الضخم التابع للشركة، والذي يضم أكثر من 20 مبنى، ويعمل به أكثر من ألف شخص بمدينة ميلووكي في ولاية ويسكونسن.

وذكر موراليس في مؤتمر صحافي بعد ساعات من إطلاق النار "لا يوجد تهديد في الوقت الحالي وسنواصل التحريات خلال الليل.

كان الرئيس دونالد ترامب قد قال للصحافيين في البيت الأبيض إن حادثة إطلاق نار وقعت في ميلووكي، وأضاف أنها "أودت بحياة 5 أشخاص".

ووصفت التقارير المسلح، الذي أطلق النار بأنه رجل يبلغ من العمر 51 عاماً من مدينة ميلووك،ولم تقدم السلطات تفاصيل عن ملابسات الحادثة بما في ذلك الدوافع المحتملة لها.