خلال الفترة من 30 يناير إلى 1 فبراير المقبل

جمال بوزنجال: غرفة الشارقة تدعم معرض "اكتشف كيرلا"

  • الثلاثاء 21, يناير 2020 04:56 م
أكد جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة، أن الغرفة تحرص على تقديم كل الدعم، لإنجاح الدورة الثالثة من المعرض الهندي التجاري الثقافي السنوي "اكتشف كيرلا"، الذي ينطلق 30 الجاري بمركز إكسبو الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الهندي التجاري الثقافي السنوي "اكتشف كيرلا"، ستنطلق بمركز إكسبو الشارقة، خلال الفترة من 30 إلى 1 فبراير المقبل، بالتعاون مع جريدة "جلف مادهيامام".

وأوضح بوزنجال، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن "اكتشف كيرلا"، من المعارض المهمة التي تسهم في تطوير التبادل التجاري والثقافي بين إمارة الشارقة وولاية كيرلا الهندية، وأن تنظيمه يأتي انطلاقاً من حرص الغرفة على مواصلة جهودها في توسيع الشراكات والعلاقات بين مختلف الجهات الاقتصادية في الشارقة، ونظرائها من الدول الشقيقة والصديقة، بهدف استقطاب الفعاليات الدولية إلى الإمارة، التي غدت وجهة عالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات.

وأشار بوزنجال، إلى أن ملتقى رجال الأعمال الذي سيعقد كجزء من المعرض، سيوفر الفرصة لأصحاب الشركات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الناشئة، للالتقاء بالخبراء الماليين والدبلوماسيين وصناع القرار.