عربي
في أعقاب انفجار بيروت

المحكمة الخاصة باغتيال الحريري تُرجئ النطق بالحكم إلى 18 أغسطس

أعلنت المحكمة الخاصة بلبنان الأربعاء، تأجيل النطق بالحكم في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري إلى 18 أغسطس الجاري، وذلك في أعقاب الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت أمس الثلاثاء.

عربي
رجال الإنقاذ يواصلون محاولات العثور على ضحايا

300 ألف دون مأوى بعد انفجار أوقع أكثر من مئة قتيل ببيروت المنكوبة

تعيش بيروت، "المدينة المنكوبة"، تحت وطأة الصدمة، غداة انفجار ضخم أسفر عن مقتل أكثر من مئة شخص، وإصابة أربعة آلاف بجروح، وتشريد 300 ألف، فيما يواصل رجال الإنقاذ محاولات العثور على ضحايا وسط الركام في مرفأ بيروت، والمباني المدمرة.

دولي
بفوزه على باشاك شهير

كوبنهاجن الدنماركي يبلغ دور الثمانية بالدوري الأوروبي

تأهل فريق كوبنهاجن الدنماركي إلى دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب فوزه على باشاك شهير 3 / صفر، في إياب دور الـ 16 من المسابقة.

الإمارات
أكد بدء التحقيق لمعرفة أسباب الحادث

سلطان النعيمي: لا وفيات أو إصابات في حريق السوق الشعبي بعجمان

أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، بأن الحريق الذي اندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان تمت السيطرة عليه من دون وقوع إصابات أو وفيات، وقال إن عمليات التبريد جارية حالياً في الموقع مع بدء التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

الإمارات
خلال اتصال هاتفي

محمد بن زايد يُعزي رئيس وزراء ألبانيا في وفاة والدته

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي واجب العزاء إلى إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا في وفاة والدته.

دولي
أسفر عن مقتل 29 شخصاً

مجلس الأمن يدين الهجوم الإرهابي على مجمع سجون بأفغانستان

شجب أعضاء مجلس الأمن الدولي، وبأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي وقع في مجمع سجون في جلال آباد بأفغانستان في الثالث من أغسطس الجاري، وأسفر عن مقتل 29 شخصاً على الأقل، بينهم مدنيون.