جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين

"تربية الاستشاري" تطلع على جهود المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

May 22, 2024 / 3:06 PM
أفادت شيخة علي محمد النقبي رئيسة لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بأن اللجنة ضمن أعمالها خلال الدور الانعقادي الأول من الفصل الحادي عشر من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، قامت بزيارة تنسيقية إلى المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين والاطلاع على أفضل الممارسات في المجال الإعلامي.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على الجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في المجال الإعلامي من خلال البرامج والمبادرات وأهم المشروعات التي ينفذها في إطار استراتيجيته الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات التواصل الإيجابي مع المجتمع الإعلامي.

وأفادت شيخة علي محمد النقبي رئيسة لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" بأن اللجنة ضمن أعمالها خلال الدور الانعقادي الأول من الفصل الحادي عشر من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة قامت بزيارة تنسيقية إلى المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين والاطلاع على أفضل الممارسات في المجال الإعلامي.

وأضافت النقبي: كان في استقبالنا سعادة طارق سعيد علاي المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ونخبة من مدراء الإدارات والموظفين المتميزين حيث قمنا بجولة على الإدارات والأقسام التابعة للمكتب للاطلاع على الأدوار والمهام التي ينفذها المكتب تحت مظلة مجلس الشارقة للإعلام.

وقالت النقبي اطلعت اللجنة خلال الزيارة على أدوار ومهام الموقع الإخباري الشارقة 24، والآلية التي يقوم بها لتغطية فعاليات وأنشطة كافة المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة وإبراز جهودهم، كما تم الاطلاع على أدوار نادي الشارقة للصحافة وبرامجها الهادفة مثل برنامج إثمار لاكتشاف المواهب الإعلامية الناشئة، لكي يكونوا إعلاميين واعدين يساهمون في رسم معالم المشهد الإعلامي المستقبلي.

وفي ختام حديثها توجهت رئيسة لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بالشكر والتقدير للمكتب الإعلامي على حسن الاستقبال مؤكدة على مواصلة الشراكة المثمرة وتنسيق الجهود بين مختلف مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة.
 
May 22, 2024 / 3:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.