جار التحميل...

°C,
لتوسعة شبكة الوجهات

الاتحاد للطيران تطلق طائرتها "إيرباص A380" إلى نيويورك

April 23, 2024 / 10:30 AM
لتلبية الطلب المتنامي وتوسيع شبكة الوجهات، كشفت الاتحاد للطيران، الاثنين، عن إطلاقها لطائرتها "إيرباص A380"، رحلة EY1، من أبوظبي إلى مطار جون إف كينيدي في نيويورك.
الشارقة 24 – وام:

حطت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY1، المنطلقة من أبوظبي، في مطار جون إف كينيدي بنيويورك، أمس الاثنين، لتطلق خدمات الطائرة العملاقة من طراز إيرباص A380، والتي تضم مقصورة الإيوان الأسطورية المكونة من جناح بـ 3 غرف في السماء.

وأفاد أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "متحمسون لاستقبال ضيوفنا على متن طائرات الاتحاد A380 إلى نيويورك، ونحن على ثقة تامة بأن الضيوف سيستمتعون بتجربة سفر استثنائية".

وأضاف: "يتوافق إطلاق هذه الخدمة على طريق نيويورك مع استراتيجيتنا لملاقاة الطلب المتزايد وتوسعة شبكة الوجهات، ويأتي بعد 3 أسابيع من إطلاق رحلاتنا إلى بوسطن، وجهتنا الرابعة في أميركا، ما يؤكد التزامنا بخدمة السوق الأميركي وزيادة نقاط التشغيل فيه."

وستوفر الطائرة المزيد من القدرة الاستيعابية للربط بين أبوظبي والسوق الأميركي، مع رحلات ربط سلسة وبأوقات مناسبة إلى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

كما ستجذب هذه الخدمة عدداً أكبر من الزوار لاستكشاف معالم أبوظبي الرائعة.

وسيتم تشغيل واحدة من الرحلتين اليوميتين إلى نيويورك على متن الطائرة العملاقة، فيما الثانية ستكون على متن طائرة بوينغ 787-9 التي تضم الدرجة السياحية، ودرجة الأعمال والدرجة الأولى.
April 23, 2024 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.