جار التحميل...

°C,
خلو الطرق المؤدية إلى المطار ومحيطه بالكامل من تراكمات المياه

العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي تعود إلى وضعها الطبيعي

April 23, 2024 / 12:56 PM
أكدت "مطارات دبي"، نجاحها في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي، بعد الجهود الحثيثة التي بذلت للتعامل مع تداعيات هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تُعدّ الأشدّ غزارةً منذ 75 عاماً.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت "مطارات دبي"، أنها نجحت في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي، بعد الجهود الحثيثة التي بذلت للتعامل مع تداعيات هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تُعدّ الأشدّ غزارةً منذ 75 عاماً.

وأكد بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لـ "مطارات دبي"، أنها تمكنت من إعادة جدول الرحلات في مطار دبي الدولي إلى مساره الطبيعي بشكل أسرع من الخطة الزمنية الموضوعة مسبقاً، حيث يعمل المطار حالياً بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً.

وقال غريفيث: "مع خلو الطرق المؤدية إلى المطار ومحيطه بالكامل من تراكمات المياه، عادت جميع مرافقنا وقوتنا العاملة والخدمات اللوجستية للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى وبكامل طاقتها، لقد واجهنا تحديات كبيرة جراء هطول الأمطار الغزيرة، حيث تم إلغاء 2155 رحلة وتحويل مسار 115 رحلة أخرى، لكن بفضل جهودنا الدؤوبة، وتعاوننا الوثيق مع شركائنا، تمكنا من إعادة جدولة الرحلات وتعزيز القوى العاملة وتقديم المساعدة لجميع المسافرين المتضررين من إلغاء الرحلات أو التأخيرات، وذلك لضمان راحتهم وسلامتهم".

وأشاد بروح الفريق الواحد التي سادت مجتمع مطار دبي، بما في ذلك موظفو مطارات دبي المتفانين والشركاء من شركات الطيران والوكالات الحكومية وشركاء الخدمات، وقال: "لقد شهدنا ظروفاً جوية استثنائية، وقد عمل موظفونا وشركاؤنا بلا كلل لإبقاء العمليات جارية قدر الإمكان ومساعدة الضيوف، ونودّ أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع من أسهم في إعادة الأمور إلى طبيعتها بسرعة وكفاءة".
April 23, 2024 / 12:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.