جار التحميل...

°C,
على حساب السيتي

ريال مدريد يتأهل للمربع الذهبي في دوري الأبطال

April 18, 2024 / 7:35 AM
أكمل ريال مدريد أضلاع المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي 4-3 في إياب الدور نصف النهائي.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

رد ريال مدريد الاسباني الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي عندما جرده من اللقب بالفوز عليه 4-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل 1-1 على ملعب "الاتحاد" في مانشستر في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان ريال مدريد البادئ بالتسجيل عبر البرازيلي رودريغو (12)، وأدرك البلجيكي كيفن دي بروين (76) التعادل، وهو النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب في مدريد 3-3.

ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونيخ المتأهل بفوزه على أرسنال الإنجليزي 1-0 إيابا في ميونيخ بعدما تعادلا 2-2 ذهاباً في لندن.

ورد ريال مدريد اعتباره أمام مانشستر سيتي، الذي كان جرده من لقبه الموسم الماضي، عندما تغلب عليه برباعية نظيفة في مانشستر بعدما تعادلا 1-1 ذهاباً في مدريد في طريقه إلى اللقب الأول في تاريخه.

وهي المرة الثانية التي يطيح فيها ريال مدريد بسيتي من المسابقة، بعدما فعلها الموسم قبل الماضي في نصف النهائي في طريقه إلى لقبه الـ 14 القياسي.

ويدين النادي الملكي بفوزه إلى حارس مرماه الدولي الأوكراني أندري لونين، الذي أنقذ كرات عدة في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يتصدى لركلتين ترجيحيتين للبرتغالي برناردو سيلفا والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش لاعب النادي الملكي سابقاً.
April 18, 2024 / 7:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.