جار التحميل...

°C,
استقبل أفراد الأسر وقدم لهم الضيافة وسط تبادل التهاني

مجلس ضاحية السيوح يعزز الروابط الاجتماعية بين الأهالي في العيد

April 11, 2024 / 5:42 PM
مجلس ضاحية السيوح خلال استقباله الأهالي في عيد الفطر السعيد
تبادل مجلس ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، خلال استقباله الأهالي والأسر من المواطنين والمقيمين، في أجواء احتفالية تفوح بعبق العيد ورحب بهم وقدم لهم الضيافة، في مبادرة تعكس التزامه بتعزيز الروابط الاجتماعية.
الشارقة 24:

استقبل مجلس ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، الأهالي والأسر من المواطنين والمقيمين، في أول وثاني أيام عيد الفطر السعيد، في أجواء احتفالية تفوح بعبق العيد ورحب بهم وقدم لهم الضيافة، وسط تبادل التهاني والتبريكات بالمناسبة.

ويسعى المجلس، من خلال استمرار هذه الفعاليات الاحتفالية، إلى تعزيز روح المحبة والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتوفير منصة للتواصل الاجتماعي بين الأفراد والأسر، في إطار أهداف دائرة شؤون الضواحي وسياساتها، وقد لاقت هذه المبادرة، ترحيباً كبيراً من قبل أفراد الأسر، الذين عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الطيبة، التي تعكس حرص المجلس على مشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة المباركة.

وشهدت قاعات المجلس، توافد العائلات والأطفال الذين تبادلوا التهاني، وتلقوا الهدايا التي تعكس روح العيد وأجواء البهجة والفرح، كما تم تقديم الحلويات والمشروبات التقليدية للضيوف، ما يضفي على الأجواء طابعاً تقليدياً مميزاً.

وأكد يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح، على الترحيب الكبير للأهالي طوال أيام العيد، لافتاً إلى أن مبادرة المجلس تتلاقى مع الجهود التي تعكس التزامه بترسيخ التواصل الاجتماعي، وتعزيز روح المجتمع، وتنمية اللحمة الاجتماعية، وتعزيز الروابط الاجتماعية القائمة بين الأهالي في كافة الأحياء.
April 11, 2024 / 5:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.