جار التحميل...

°C,
على حساب ماتشاك ...

الإيطالي سينر يصعد لقبل نهائي بطولة ميامي للتنس

March 28, 2024 / 11:13 AM
تأهل النجم الإيطالي يانيك سينر لنصف نهائي منافسات فردي الرجال في بطولة ميامي لأساتذة التنس، ذات الـ1000 نقطة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

صعد النجم الإيطالي يانيك سينر للدور قبل النهائي بمنافسات فردي الرجال في بطولة ميامي لأساتذة التنس، ذات الـ1000 نقطة.
 
واحتاج سينر إلى 91 دقيقة فقط للتغلب على التشيكي توماس ماتشاك، بنتيجة 6 / 4 و6 / 2، في دور الثمانية للمسابقة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
 
وأصبحت هذه هي المرة الرابعة التي يبلغ خلالها سينر الدور قبل النهائي في إحدى بطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين هذا العام، علماً بأنه حقق انتصاره الـ20 في الموسم الحالي، كأكثر اللاعبين تحقيق للفوز خلال عام 2024.
 
وعلق سينر، المصنف الثالث عالمياً، على فوزه قائلاً "لم أكن أعرف بالتحديد ما أتوقعه اليوم، في المباريات الأولى كنت أبحث قليلاً عن نوع التكتيكات التي يمكن أن تنجح في اللقاء".
 
وأضاف اللاعب الإيطالي في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للاعبي التنس المحترفين "اليوم لعبت بشكل جيد، خاصة في اللحظات المهمة من المباراة. أنا سعيد حقاً باللعب مرة أخرى في قبل النهائي هنا".
 
ويسعى سينر، الذي بلغ نهائي ميامي عامي 2021 و2023 والذي صعد للمربع الذهبي للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية، للتتويج بلقبه الثاني في مسابقات الأساتذة ذات الـ1000 نقطة.
 
ويتسلح سينر، الذي توج في العام الحالي بلقب بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم وكذلك بطولة روتردام بتحقيقه 20 فوزاً مقابل خسارة وحيدة منذ بدء عام 2024.
 
وينتظر سينر في المربع الذهبي الفائز من مباراة دور الثمانية التي تقام في وقت لاحق اليوم بين الروسي دانييل ميدفيديف (حامل اللقب) والتشيلي نيكولاس جاري، المصنف الـ22 في البطولة.
 
وحال تأهل ميدفيديف للدور قبل النهائي، الذي يقام الجمعة، سوف تكون بمثابة إعادة للقائه مع سينر في نهائي النسخة الماضية لبطولة ميامي.
 
March 28, 2024 / 11:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.