جار التحميل...

°C,
الشارقة 17 ينتظر تألقه مجدداً

زوارق الإمارات تستعد لمنافسات بطولة العالم للفورمولا 1 بفيتنام

March 28, 2024 / 2:07 AM
تخوض زوارق فرق الإمارات منافسات قوية في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1، والتي ستقام في فيتنام للمرة الأولى، ويعد زورق الشارقة 17، الأبرز بعد نتائجه المميزة في الجولة الافتتاحية.
الشارقة 24:

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 - 2024، والتي ستقام في مقاطعة كوي نون-بينه دينه، بفيتنام للمرة الأولى ابتداء من غد الخميس وحتى الأحد المقبل.

وتقام الجولة بمشاركة فرق الإمارات التي أحرزت نتائج متميزة في الجولة الافتتاحية من البطولة بإندونيسيا مطلع مارس الجاري، والتي فاز بها زورق "الشارقة 17" بقيادة روستي ويت وبرصيد 29 نقطة، فيما حقق زورق "فيكتوري 4" بقيادة إريك ستارك مركز الوصيف برصيد 25 نقطة، بينما احتل فريق أبوظبي المركزين التاسع والثاني عشر عن طريق زورقيه "6"، و"5" على الترتيب.

وتنشد فرق الإمارات مواصلة تميزها وتحسين ترتيبها لمواصلة رحلة التألق في جولات بطولة العالم "الفورمولا 1" هذا العام.

وحرص مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، على تحفيز لاعبي فريق "فيكتوري" قبل التوجه إلى "هانوي"، من خلال لقائهم مع أحمد علي السميطي مدير إدارة الفيكتوري وأحمد عبد الكريم الفهيم قائد زورق "فيكتوري 3" ويوسف البستكي مدير فريق فيكتوري -أكس كات.

ويتطلع فريق فيكتوري، الذي يشارك بزورقين، الأول "فيكتوري 3" بقيادة أحمد عبد الكريم الفهيم، والثاني "فيكتوري 4" بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك، إلى تحقيق نتائج متميزة تعكس قدرات وتحضيرات الفريق، الذي سجل تميزاً في العام الماضي محققاً المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم 2023، ونجح الفريق في الجولة الأولى التي جرت على مياه بحيرة توبا الإندونيسية في حصد 25 نقطة أهلت زورق "فيكتوري 4" لاحتلال المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة العالمية 2024.

كما يسعى فريق أبوظبي إلى التعويض في الجولة الثانية من بطولة العالم، وإحراز نتائج تحسن الصورة التي ظهر بها في الجولة الأولى من البطولة.

ويترأس بعثة فريق أبوظبي، ناصر الظاهري مع المتسابقين ثاني القمزي والمتسابق الاحتياطي راشد القمزي، بالإضافة للراديو مان الخاص بثاني جمعة القبيسي.
March 28, 2024 / 2:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.