جار التحميل...

°C,
لمدة تصل إلى 15 دقيقة

لرفع الحرج.."إنستغرام"تتيح لمستخدميها ميزة تعديل رسائل بعد إرسالها

March 06, 2024 / 6:00 AM
لرفع الحرج عن أي أخطاء لغوية أو نحوية يقع فيها مستخدميه، ولإتاحة الفرصة أمامهم لتصحيح الثغرات، كشفت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو"إنستغرام"، عن العديد من الخيارات الجديدة تتعلق بالمراسلة المباشرة منها إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها لمدة تصل إلى 15 دقيقة.
الشارقة 24 - أونا:

كشفت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو"إنستغرام" عن العديد من الخيارات الجديدة تتعلق بالمراسلة المباشرة منها إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها لمدة تصل إلى 15 دقيقة.

وأوضحت المنصة أنَّه من أجل تعديل رسالة ما بعد إرسالها، يجب على المستخدم الضغط عليها ضغطاً مطولاً، ثم يختار خيار "تعديل" Edit من القائمة التي تظهر تلقائيّاً، وبعد التعديل تعرض "إنستغرام" تنويهاً يشير إلى أنَّ الرسالة قد عدلت.

وكشفت المنصة أنها ستتيح تثبيت ما يصل إلى 3 محادثات في الجزء العلوي من صندوق الرسائل، ليشمل الرسائل الجماعية والمحادثات الفردية، ولتثبيت المحادثات يجب على المستخدم سحب المحادثة لليسار أو الضغط مطولاً على الدردشة، واختيار خيار التثبيت"Pin" لتثبيتها في الجزء العلوي.

كما أضافت "إنستغرام" أيضاً خياراً جديداً لتعطيل مؤشرات قراءة الرسائل في المحادثات، والذي يمكن تفعيله لكافة المحادثات أو لمحادثات معينة فقط، ويجب على المستخدم الانتقال إلى قسم الرسائل في الإعدادات لتفعيله.

 كما تقدم المنصة العديد من السمات الجديدة التي يمكن تفعيلها في كل محادثة، بالإضافة إلى توفير خيار حفظ الملصقات المفضلة في الرسائل المباشرة للوصول إليها على نحو أسرع، ويستطيع المستخدمون حفظ الملصقات بالضغط المطول عليها.
March 06, 2024 / 6:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.