جار التحميل...

°C,
"عقاري الشارقة" تعقد ملتقاها السنوي وتحتفي بشركائها

24 مؤسسة عقارية تفوز بجائزة التميز العقاري في إمارة الشارقة

March 03, 2024 / 5:00 PM
كرمت دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة 24 شركة ومؤسسة عقارية فازت بـ "جائزة التميز العقاري"، خلال "الملتقى السنوي الثاني عشر"، الذي نظمته الدائرة في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت شعار "طموح وعطاء...تميز وريادة".
الشارقة 24:

كرمت دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة 24 شركة ومؤسسة عقارية فازت بـ "جائزة التميز العقاري"، الهادفة إلى دعم وتحفيز القطاع العقاري في الإمارة، وتعزيز الموقع الراسخ للشارقة في قلب السوق العقاري بالمنطقة. 

جاء ذلك خلال "الملتقى السنوي الثاني عشر" الذي نظمته الدائرة في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت شعار "طموح وعطاء...تميز وريادة"، وذلك في إطار سعيها المتواصل لدعم المؤسسات والشركات المتميزة في السوق العقاري، واحتفاءً بشركائها الاستراتيجيين، وتشجيعًا لموظفيها المتميزين، وكافة المتعاملين معها.

وابتدأ الحفل بالسلام الوطني الإماراتي، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، تبعه عرض فيلم "تملك السعادة، تملك في الشارقة" وفيلم "حصاد الدائرة" الذي استعرض إنجازات ومشاريع الدائرة خلال العام الماضي. وتلاه تكريم شركاء الدائرة الاستراتيجيين، ورعاة الدائرة، والفائزين بجائزة التميز العقاري، والقيادي المتميز، والموظفين المتميزين، والموظفين المتعاونين من الجهات الحكومية والخاصة، والموردين، والإعلاميين المتعاونين مع الدائرة.

وحضر الملتقى سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري، وسعادة عبد العزيز راشد آل صالح مدير دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، ومدراء ورؤساء أقسام الدائرة وعدد من مدراء وموظفي الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.
 
وشهد الملتقى تكريم الفائزين بجائزة التميز العقاري التي أطلقتها الدائرة لأول مرة عام 2019، وتحرص على تنظيمها في كل عام لتحفيز الشركات والمؤسسات العاملة بالقطاع العقاري في الإمارة. وفي التفاصيل، فاز بالجائزة في "فئة المكاتب العقارية" عن مدينة الشارقة كل من: الجنيدي للعقارات، وشركة سالم علي الشامسي للعقارات، ومكتب سما الشارقة للعقارات، ومكتب بزلينك، وفاز فيها بمدينة خورفكان مكتب الشاهق للعقارات، والساحل الشرقي للعقارات، فيما فاز فيها بمدينة كلباء مكتب ليستر للعقارات. كما فاز بالجائزة في "فئة شركات التطوير العقاري" كل من: شركة أساس العقارية، وشركة الثريا العقارية.

فيما فاز بها في "فئة أفضل مجلس إدارة جمعية اتحاد الملاك" كل من: جمعية ملاك برج اللؤلؤة، وجمعية ملاك برج الروز 1، وجمعية ملاك برج المنازل تاور 2، وجمعية ملاك برج المنازل تاور 5، وجمعية ملاك برج صحارى 2، وجمعية ملاك برج اللولو، وجمعية ملاك برج أساس، وجمعية ملاك برج المهند، وجمعية ملاك برج مركز الغانم للأعمال، وجمعية اتحاد ملاك برج أبو خمسين، وجمعية اتحاد ملاك برج الريفيرا، وجمعية ملاك برج البرج، وجمعية ملاك برج الشاطئ 2. بينما فاز بالجائزة في "فئة شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك" كل من: شركة المدير لخدمات الإشراف الإداري، وشركة بلوتو لخدمات الإشراف الإداري.

وفي مستهل حفل التكريم رحّب سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي بالشركاء الإستراتيجيين للدائرة وكافة المتعاونين معها مؤكداً "أن هذا التكريم يأتي في إطار تعزيز الشراكة المستدامة بين الدائرة وشركائها في سبيل خدمة مصالح القطاع العقاري، وتحقيق أهداف الإمارة في تطوير السوق العقاري، تنفيذًا لتوجيهات ورؤى قيادتنا الرشيدة الرامية لتعزيز التنمية المستدامة، وتنويع مصادر الدخل، واستقطاب رؤوس الأموال المحلية والإقليمية والدولية للاستثمار في هذا القطاع الحيوي لاقتصاد الإمارة والدولة".

وعن جائزة التميز العقاري قال الشامسي إن "الجائزة التي تنظمها الدائرة سنوياً تأتي استمراراً لجهودها الرامية إلى نشر ثقافة التميز والريادة لدى المؤسسات والشركات العاملة في القطاع العقاري بإمارة الشارقة، من منطلق سعينا لدعم التجارب الناجحة لهذه الجهات، وتبادل أفضل الممارسات العقارية والمبادرات المبدعة والمبتكرة في هذا المجال، وبما ينعكس في تعزيز المنافسة الإيجابية، والارتقاء بمنظومة الأداء العقاري في الإمارة بشكل عام"، وهنأ الشامسي الفائزين بجوائز التميز العقاري، والقيادي المتميز، والموظف المتميز، وتوجه بالتقدير البالغ إلى الشركاء الاستراتيجيين وللإعلاميين وللمؤسسات الداعمة لأنشطة الدائرة وفعالياتها ومبادراتها المختلفة على مدار العام الماضي".
March 03, 2024 / 5:00 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.