جار التحميل...

°C,
برباعية في مرمى الكمار

أستون فيلا يتصدر مجموعته في دوري المؤتمر الأوروبي

October 27, 2023 / 11:27 AM
تمكن أستون فيلا الإنجليزي من تصدر المجموعة الخامسة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه الكمار الهولندي 4 /1، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اعتلى أستون فيلا الإنجليزي صدارة المجموعة الخامسة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه الكمار الهولندي 4 /1، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

وتتواصل منافسات المجموعة الخامسة، بلقاء يجمع بين زرينسكي موستار البوسني وليجا وارسو البولندي، في وقت لاحق من اليوم الخميس.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى، فيما تجمد رصيد الكمار عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وتقدم أستون فيلا في الدقيقة 13 عن طريق ليون بايلي، قبل أن يضيف يوري تيلمانس الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما سجل أولي واتكينز الهدف الثالث في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 56 سجل جون ماكجين الهدف الرابع لأستون فيلا، فيما سجل إبراهيم صادق هدف الكمار الوحيد في الدقيقة 65.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، فاز ليل الفرنسي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 2 /1، ليتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة عن الفريق السلوفاكي، فيما فاز كلاكسفيك من جزر فارو على أولمبيا ليوبليانا السلوفيني 3 / صفر، ليحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يحتل الفريق السلوفيني مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثانية، اكتسح جينت البلجيكي ضيفه بريدابليك الأيسلندي 5 / صفر، ليتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما يتذيل بريدابليك الترتيب بدون رصيد من النقاط في المجموعة التي تضم أيضاً فريقي زوريا لوهانسك الأوكراني (المركز الثاني برصيد أربع نقاط) ومكابي تل أبيب الإسرائيلي (الثالث برصيد ثلاث نقاط).

وفاز أستانا الكازاخي على مضيفه بالكاني من كوسوفو 2 /1، في المجموعة الثالثة التي تضم كذلك فريقي فيكتوريا بلزن التشيكي (المركز الأول برصيد ست نقاط)، ودينامو زغرب (الثاني برصيد ثلاث نقاط).

ورفع أستانا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الأخير، بفارق الأهداف خلف بالكاني ودينامو زغرب.

وفي المجموعة الرابعة، فاز كلوب بروج البلجيكي على لوجانو السويسري 3 /1، فيما فاز فناربخشة التركي على لودوجوريتس البلغاري بنفس النتيجة، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.
October 27, 2023 / 11:27 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.