جار التحميل...

°C,

أهمية الإعلام الرقمي في تعزيز قضايا الاستدامة

تُشكّل وسائل الإعلام الرقمية أداةً مهمةً لتعزيز قضايا التنمية المستدامة، وتلعب دوراً محورياً في التفاعل المؤثر مع التحديات المناخية. وتبذل مدينة الشارقة للإعلام "شمس" جُهداً وطنياً في دعم جميع الركائز لتمكين الوصول إلى الطاقة النظيفة والمتجددة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة.
وتسهم وسائل الإعلام الرقمية في دولة الإمارات بدور فاعل في دفع مسيرة التنمية المستدامة، في ظل اعتمادها على استراتيجيات مبتكرة وتقنيات حديثة، تساعد إلى إيصال رسائلها الهادفة، خاصةً وأن انتشار التكنولوجيا الرقمية أحدثت أثراً إيجابياً للتغيير داخل المجتمع، من خلال التركيز على الخطط الطموحة للتعريف بالقضايا الجوهرية المستدامة.

وتواصل مدينة "شمس"، وفق رؤيتها، في تطوير أنظمتها الإعلامية بما يوائم مع العطاء والتميز الفريد الذي تعيشه دولة الإمارات العربية المتحدة في مواكبة تقنية الإعلام الإلكتروني، والمنصات الرقمية المؤثرة، وجميع الوسائل التي تدفع في اتجاه تبنّي المناهج الجديدة، التي يتم استثمارها في برامج الاستدامة ومبادراتها، وبما ينسجم مع مصالح المجتمع.

إن الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة، كان وراء الإنجازات، والنقلة النوعية للمُكتشفات العلمية الحديثة في مجال الإعلام الرقمي بدولة الإمارات، وذلك بما يخدم وينسجم مع الجهود الوطنية في تحقيق أهداف الاستدامة طويلة الأجل، وكافة مبادرات التنمية المستدامة، كاستضافة محادثات مؤتمر الأطراف لتغيّر المناخ "COP 28" في الدولة، نهاية العام الجاري.
September 10, 2023 / 10:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.