جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2 - 2

أرسنال يسقط بفخ التعادل الإيجابي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

April 09, 2023 / 11:21 PM
عاد ليفربول من بعيد وعوض تخلفه بهدفين نظيفين فارضاً التعادل على أرسنال المتصدر الأحد، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مسدياً بذلك خدمة لمانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل أرسنال معاناته من لعنة ملعب "آنفيلد"، بعدما فرط في تقدمه 2 / صفر على مضيفه ليفربول، ليتعادل معه 2 / 2، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ 30 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أرسنال بهدف مبكر حمل توقيع البرازيلي جابرييل مارتينيللي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف مواطنه جابرييل جيسوس الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 28.

وأعاد المصري محمد صلاح الأمل لليفربول بتجنب الخسارة، عقب تسجيله الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 42، قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 54.

ومنح "البديل" البرازيلي روبيرتو فيرمينو نقطة التعادل لليفربول بعدما أحرز الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 87، قبل أن يقف آرون رامسدال، حارس مرمى أرسنال حائلاً دون تسجيل ليفربول هدفا آخر في اللحظات الأخيرة، عقب قيامه بأكثر من تصد أسطوري لهجمات الفريق المضيف.

بتلك النتيجة، عرقل ليفربول انتفاضة أرسنال الذي فاز في مبارياته السبع الماضية بالبطولة، لكنه بقي في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، ليواصل الابتعاد عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي، وتتقلص آماله أكثر في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أما أرسنال، فواصل تربعه على الصدارة برصيد 73 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل لقب المسابقة في الموسمين الأخيرين، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وبذلك، واصل أرسنال فشله في تحقيق أي انتصار على ملعب ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يرجع آخر فوز له بمعقل منافسه في المسابقة العريقة إلى الثالث من مارس 2012.
April 09, 2023 / 11:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.